fbpx skip to Main Content

بدء قبول طلبات الإنتساب العامة للنقابة

بخطى مدروسة واثقة وبعزم على تحقيق الأفضل لحملة اختصاصات علوم المعلوماتية في لبنان، نعلن اليوم عن بدء قبول طلبات الإنتساب العامة للنقابة، و ذلك بعد اتمام كامل الاجراءات القانونية والتدابير الادارية والاستعدادات اللوجستية. أنها فرصة كبيرة أمامنا كخريجين للانتظام وحماية المهنة وتشجيعها ورفع مستواها والدفاع عن مصالحها والعمل على تقدمها وتطورها على كافة الصعد.
لقد التزمنا منذ صدور قرار تأسيس “نقابة العلوم المعلوماتية في لبنان” في الجريدة الرسمية في أيار الفائت، باطلاعكم على التطورات عبر الصفحة الرسمية على Facebook ولاحقاً LinkedIn كما التفاعل والاجابة على كافة الاستفسارات وكان حماسكم دائما حافزا ودافعا” اضافيا”. والآن أصبح الموقع الرسميhttps://scsl.org.lb في خدمتكم للحصول على كل المعلومات من النظامين الداخلي والأساسي وأهداف النقابة الى شروط وآلية الإنتساب.
تعبئة طلب الانتساب عملية بسيطة وأبواب مركز النقابة في Beirut Digital District مفتوحة لاستقبال الطلبات المستوفية للشروط، أما رسم الانتساب والاشتراك السنوي فيتم تسديده في بنك عودة في كافة فروعه. ولا بد أن ننوه الى أنه سيتم اعلان مشترك مع LibanPost قريباً لتأمين أفضل وأسهل السبل للانتساب.
تبقى التقديمات الهدف الأساس بحيث نسعى الى التأمين الصحي للمنتسبين وعائلاتهم كما المعاش التقاعدي للأعضاء وهذا ما يحتاج الى أوسع مشاركة وتعاون من الخريجين لتعزيز مكانة النقابة وفرصها للاستحصال على عروض مهمة في هذا المجال.
انها فرصتنا لنعمل سويا… انها فرصتنا لنبرز أهمية اختصاصاتنا ودورها المحوري…
انتسبوا الآن…

بيروت، 4 ايلول 2018

Back To Top